fbpx
أخبار أخضر

أخضر يغلق جولة استثمارية بمبلغ مكون من ٦ أرقام بالدولار الامريكي من شركة نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures

“تبسيط المعرفة وتقديمها بطرق عصرية في وقت قصير ليسهل على الجميع الاستفادة منها” هذه هي الرؤية التي يندرج تحتها كل مجهودات فريق أخضر.

من البداية كان الحلم هو الوصول لهذه الغاية، ولكن كيف؟ لم تكن كل الأمور واضحة بالشكل الكافي، ولكن لا سبيل إلا العمل بما هو متاح. بدأ أخضر كقناة على يوتيوب وصفحات التواصل المختلفة، يقوم بتلخيص الكتب وتقديم أهم أفكارها بطريقة مبسطة. 

وبعد ثلاثة أعوام من بداية المشروع ومنذ عام تقريبا كانت بمثابة انطلاقة جديدة للمشروع وخطوة للتحول من مجرد قناة يوتيوب لتقديم المعرفة بشكل مبسط إلى منصة تخدم المعرفة بكل الأشكال والطرق الممكنة.

بموارد قليلة وفريق طموح انطلق تطبيق ومنصة أخضر والذي كان بمثابة مشروع جديد في طريق تحقيق الرؤية. 

في ظل الحياة اليومية السريعة لم يعد أحد منا تقريبا يمتلك الوقت الكافي للقراءة بسبب كثرة المشاغل وسرعة الحياة. لذلك تم اطلاق تطبيق ومنصة أخضر والذي يقوم بتلخيص الكتب وتقديم تلك الملخصات على هيئة نصوص مكتوبة ومسموعة في أكثر من 16 قسم في كافة مجالات الحياة.

وها نحن أمام خطوة هامة وانطلاقة جديدة لأخضر بأن يصبح EDventure أحد شركائنا في أخضر.

اهتمام وخبرة مؤسسة Edventure بالمشاريع التعليمية يجعل مساحات التعاون وتبادل الخبرات أوسع وأكبر.

ومن جانبه، صرح محمد أسامة، مؤسس “أخضر” قائلًا: “نرى انضمامنا إلى EdVentures خطوة هامة وانطلاقة جديدة لمشروعنا؛ حيث سينتج عن هذا الاستثمار الجديد نمو مكتبة “أخضر” وجعلها أكثر تنوعًا وثراءً. بالإضافة إلى دعمنا في تحسين تجربة المستخدم وتقديم خدمة تعليمية ذكية ومتميزة، ومن ثم تحقيق استفادة أكبر لكافة المستخدمين”.

وتعقيبًا على هذا التعاون صرحت داليا ابراهيم، مؤسسة شركةEdVentures قائلة: “إننا سعداء لضم منصة “أخضر” الثقافية إلى مجموعة شركاتنا؛ حيث إننا نسعى دومًا إلى دعم المشاريع الثقافية والتعليمية الهادفة التي من شأنها إثراء فكر شبابنا بمختلف أشكال المعرفة وسبل التعلم. ونهدف من خلال استثمارنا في هذه المنصة إلى تعزيز باقة الخدمات التي تقدمها لتشمل قطاعًا أكبر من المستخدمين، والعمل على تطويرها لتقديم رحلة تعليمية ذكية تتناسب مع توجهات التعليم وأساليب التعلم الحديثة لتصبح أكثر متعة وفعالية من خلال إضافة أساليب الـ Gamification داخل التطبيق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى