fbpx
أخبار أخضر

تطبيق أخضر في نسخته الجديدة

تطبيق أخضر في نسخته الجديدة!

اليوم وبعد سنة تقريبا من إطلاق تطبيق أخضر على المتاجر، تم إطلاق الإصدار الجديد من التطبيق والذي يعتبر نقلة كبيرة للتجربة. 

تم إطلاق النسخة الأولى من تطبيق أخضر 1.0.0.0 في شهر أكتوبر عام 2019 وكانت تعتبر بذرة المشروع. وعلى الرغم من أنها لم تكن تحتوي على كافة المميزات التي أردناها وكان بها بعض المشاكل والتحديات، إلا أن إطلاق النسخة الأولى كان يعتبر خطوة هامة  وكبيرة في المشروع  ولاقت دعما كان رائعاً.

خلال تلك الفترة كان الفريق يعمل على تحليل وإيجاد أفضل الطرق والتقنيات التي تسهل وتعزز من تجربة المستخدم. وقمنا بالعديد من التحديثات لمعالجة بعض الأمور التي كانت تواجه المستخدمين. 

وبعد عام تقريباً تم إصدار النسخة الثانية من تطبيق أخضر 2.0.0.0 والتي تحتوي على العديد من المميزات والتحسينات أهمها:

تم تزويد التطبيق بنظام نقاط تفاعلي يساعد في الحفاظ على الحماس والاستمرارية. يمكن من خلال هذا النظام متابعة تقدمك وعدد الانجازات التي حققتها وكيف يحقق المستخدمين الآخرين وما هو ترتيبك سواء محليا أو عالميا.

قمنا بالعديد من التحسينات في مشغل الصوت (Media player) لتكون تجربة الاستماع والتحكم بها أسهل وأفضل.

خاصية البحث في التطبيق: تم تطويرها لتلائم كل أنواع البحث سواء عن أفكار الكتب أو ملخصاتها كما يمكنك البحث بأي طريقة سواء اسم الكاتب أو الكتاب.

قسم استكشف والذي تستطيع من خلاله مطالعة مئات الأفكار في دقائق ولكن على هيئة انفوجرافيك. يمكنك حفظ الأفكار التي تريدها والرجوع إليها وقت ما أردت. 

والمزيد من التحديثات يمكنكم تجربتها والاستمتاع بها عن طريق التطبيق.

 يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى