كتبكتب تنمية بشرية وتطوير الذات

كتاب سرعة الثقة – ستيفن كوفي

كتاب سرعة الثقة هو واحد من أشهر كتب الكاتب في التنمية الذاتية وعلم الإدارة والمؤلف الأمريكي المشهور ستيفن كوفي. وهذا كتاب من أشهر كتب الإدارة الذاتية والتنمية البشرية في العالم. وفي هذا المقال سوف نتعرف على كتاب سرعة الثقة .

كن صبورًا مع نفسك، قم بزيادة خبراتك وزرع القيم، لا يوجد أعظم من الاستثمار في النفس.

ستيفن آر كوفي
المؤلفستيفن آر كوفي
لغة الكتاباللغة العربية (مترجم)
جهة نشر الكتابمكتبة جرير
عدد صفحات الكتاب430 صفحة
تصنيف الكتابتنمية ذاتية – تطوير ذات – إدارة

كتاب سرعة الثقة فعالية لـ ستيفن كوفي

كتاب سرعة الثقة هو من أشهر الكتب التي كتبها المؤلف الأمريكي والكاتب في علم التنمية الذاتية وعلم الإدارة ستيفن كوفي. وقد حقق هذا الكتاب مبيعات ضخمة وتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في مجال التنمية الذاتية وتطوير الذات.

وفي كتاب سرعة الثقة: الشيء الذي يغير كل شيء يتناول الكاتب الأمريكي المشهور ستيفن كوفي فكرة الثقة السريعة والتي بدورها تؤثر في العلاقات الإدارية وعلى العلاقة بين القائد والمرؤوس، وكيف أن الثقة السريعة تُؤدي إلى نجاح المؤسسة بشكل غير متوقع.

وفي هذا الكتاب يُعلم كوفي القراء كيف يبثون الثقة الدائمة في علاقاتهم الشخصية والمهنية، ويُقدم هذه الفكرة حتى يحققوا نجاحًا في جوانب حياتهم كافة. كما يبين للقادة الذين يعملون في العمل التجاري والحكومي والتربويين كيف يمكنهم أن يكتسبوا بسر ثقة عملائهم وزملائهم في العمل وأقرانهم وناخبيهم بسرعة كبيرة.

 سيكون يومك مشابهًا للتعبير المرتسم على وجهك سواء كان ذلك ابتسامًا أو عبوسًا.

ستيفن آر كوفي

نبذة عن الكاتب الأمريكي ستيفن كوفي

ستيفن كوفي هو واحد من أشهر من كتب في التنمية الذاتية والتنمية البشرية وكذلك علم الإدارة الذاتية. وقد وُلد كوفي في الرابع والعشرين من أكتوبر عام 1932م بولاية يوتاه الأمريكية. وهو أب لتسعة أبناء وله من الأحفاد تسعة وأربعون حفيدًا.

وقد حصل كوفي على شهادة البكالوريوس في علوم إدارة الأعمال من جامعة يوتاه. كما حصل على درجة الماجيستير من جامعة هارفارد في إدارة الأعمال، كذلك درجة الدكتوراة من جامعة بيرجهام يانج في التعليم الديني. ويعمل كوفي مدير مؤسسة فرانكلين كوفي.

وفي السادس عشر من شهر يوليو عام 2012، فارق ستيفن كوفي الحياة عن عمر يناهز التاسعة والسبعين عامًا نتيجة تعرضه لمضاعفات إثر حادث دراجة تعرض له.

نحن لسنا بشر في رحلة روحانية، نحن أرواح في رحلة بشرية.

ستيفن كوفي

أهم كتب ومؤلفات ستيفن كوفي

كل من حقق نجاحًا ماليًا وعمليًا سيخبرك أنه عليك في بداية حياتك العملية أن تعمل بذكاء وشقاء، عليك أن تدفع ثمن النجاح مقدمًا وكاملًا، و ليس هناك طريق مختصر.

ستيفن كوفي
هل أعجبتك مراجعة هذا الكتاب؟
Sending
User Review
0 (0 votes)
زر الذهاب إلى الأعلى