روايات بوليسيةروايات رومانسيةكتب

رواية كاسانو – عمرو عبد الحميد

رواية كاسانو هي أحد أشهر روايات الكاتب الشاب عمرو عبد الحميد. وقد تميزت أعمال وروايات عمرو عبد الحميد بانتشارها الواسع في أوساط الشباب والبالغين، وتميزت أيضًا بالسهولة والبساطة والحبكة الروائية الجميلة. وفي هذا المقال نقدم مراجعة لـ رواية كاسانو.

مؤلف الكتابعمرو عبد الحميد
لغة الكتاباللغة العربية
دار النشر——
عدد صفحات الكتاب——
تصنف الكتابرواية بوليسية رومانسية

  علي أن أنتظر مجددًا… كتب علي الانتظار  

عمرو عبد الحميد

نبذة عن رواية كاسانو للكاتب عمرو عبد الحميد

تعد رواية كاسانومن أشهر الأعمال التي صدرت عن الكاتب الشاب عمرو عبد الحميد. وقد حققت هذه الرواية صدًا كبيرًا فور صدورها على شبكة الإنترنت وأدت إلى شهره الكاتب واهتمام القراء بالأعمال والروايات التي تصدر له.

وقد حققت هذه الرواية -مثل باقي روايات الكاتب- شهرة واسعة وتصدرت قوائم البحث جوجل في الكتب الأكثر رواجًا وبحثًا ونالت شهرة واسعة وانتشارًا في المواقع المختلفة والمنتديات الإلكترونية.

ويتميز أسلوب الكاتب عمرو عبد الحميد بأنه ممتع ومشوق ويتسم بالبساطة والسلاسة، كما أنه يستخدم أسلوبًا يجعله قادرًا على مخاطبة فئة الشباب مما يجعله قادرًا على جذب الشباب للقراءة، كما أنه أجاد التوغل في عالم الخيال والفانتازيا من خلال كتاباته الروائية .

تعد رواية كاسانو ثان أعمال الكاتب عمرو عيد الحميد القصيرة والتي يتناول فيها قصة شاب اسمه يوسف والذي تواجه الكثير من الصعوبات والمشكلات، حيث يعمل كقاتل محترف ويُلقب باسم “كاسانو” وتصور الرواية ما يواجهه من أحداث بوليسية مثيرة في إيطار رومانسي رائع والذي قد يغير حياته للأبد.

من يحب يفعل كل شيء من أجل من يحبه؟!

عمرو عبد الحميد

نبذة عن الكاتب عمرو عبد الحميد مؤلف رواية كاسانو

عمرو عبد الحميد هو طبيب وكاتب روائي مصري شاب، كتب عدد من الأعمال الروائية الخيالية الشهيرة.

يعد الكاتب عمرو عبد الحميد من مواليد محافظة الدقهلية، حيث ولد بها عام 1987م.

تخرج من كلية الطب جامعة المنصورة عام 2010م، متخصصًا في جراحة الأنف والأذن والحنجرة.

بدأ مسيرته الكتابية وذلك بكتابة روايتين قصيرتين عام 2008م، لتبدأ شهرته تزداد بعدما نشر روايته الطويلة الأولى عام 2010م.

مؤلفاته

اللعنة على بلد باعت أبناءها

عمرو عبد الحميد
هل أعجبتك مراجعة هذه الرواية؟
Sending
User Review
0 (0 votes)

المصادر:

  1. عمرو عبد الحميد في حواره مع "جداريـات": التوفيق من الله.. والكاتب لا يتنازل عن فكره لإرضاء الناس : https://jedariiat.net/news/7109
  2. جميع كتب الكاتب : عمرو عبد الحميد : https://www.zaadbooks.com/authors/%d8%b9%d9%85%d8%b1%d9%88-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%8a%d8%af/
زر الذهاب إلى الأعلى