روايات متنوعةكتب

رواية أنتيخريستوس – أحمد خالد مصطفى

رواية أنتيخريستوس للرائع أحمد خالد مصطفى، تظهر عبقرية الكاتب بشكل مرعب، نوع جديد من الكتابات هلّ عالم الرواية. يتميز الكاتب باختيار المواضيع الفريدة التي لم يتناولها أحد قط من قبل. معلومات غالبها جديد بالنسبة للقارئ الكريم، مما يضفي التميز إلى كتاباته.

مؤلف الكتابأحمد خالد مصطفى
لغة الكتاباللغة العربية
دار النشر عصير الكتب للنشر والتوزيع
عدد صفحات الكتاب320 صفحة
تصنيف الكتابروايات

إن حكومة يديرها البرلمان ويسيطر عليها الجيش هي أسوأ طغياناً من أي طغيان تزعمون.

أحمد خالد مصطفى

نبذة عن رواية أنتيخريستوس – أحمد خالد مصطفى

من الصعب أن تقرأ لأحمد خالد مصطفى ولا يتشتت ذهنك وتكاد تموت رعبًا ودهشةً. خيال لا حد له، تحتار في معرفة نوع المعلومات الموجود في كتاباته، أهي حقًا حدثت؟ أم هو الكاتب يشطح بفكره لمجرد السرد القصصي والتنشيط الذهني؟

رواية أنتيخريستوس للكتاب أحمد خالد مصطفى، تعد من أهم أعماله قاطبةً على قلتها. تتكون من إثني عشر فصلًا، تظن في البداية أنها غير مرتبطة ببعضها البعض، ولكن تفاجأ بخطإ هذا الظن. حيث إن أحداثها كلها مربوطة ربط وثيق جدًا.

عن الماسونية واليهود والمنظمات السرية التي تحوك للعالم المؤامرات، الغريب أنه يؤكد في بداية الرواية أن أحداثها وأشخاصها حققية؟ ولكن كيف؟ فمعلوماته عن الجن تحديدًا لا يمكن توثيقها بأي شكل من الأشكال.

لا تصدق الشيء إلّا إذا تم إنكاره رسميّاً.

أحمد خالد مصطفى

نبذة عن الروائي أحمد خالد مصطفى

الدكتور أحمد خالد مصطفى، الروائي الذي ذاع صيته رغم صغر سنه وقلة كتاباته، ولكنها من أكثر الكتب مبيعًا في سنين نشرها. ولد أحمد خالد مصطفى بالمدينة المنورة في بلدة السعودية عام 1984 من الميلاد.

خريج كلية الصيدلة جامعة القاهرة، لينضم إلى الروائيين المبدعين خريجي كليات الطب بأنواعه أمثال حنان لاشين وأحمد خالد توفيق ومصطفى محمود وغيرهما. إتجه بعدها مباشرة ليمارس ما يحب، ليكتب. أخرج أول أعماله قصة مطعم اللحوم البشرية بعدها بقليل.

ثم أخرج بعدها أهم أعماله على الإطلاق، روايتي أنتيخريستوس وأرض السافلين. الذين لقيا قبول كبير وليس مستغربًا على الصعيد العربي بشكل عام، والمصري بشكل خاص. وكان آخر أعماله إلى وقت كتابة هذا المقال هي رواية ملائك نصيبين.

عقيدة القتل باسم الدين. هي عقيدة خاطئة بالطبع. فالقتل دفاعا عن الدين هو أشرف شئ و أغلي شئ ولكن الإغتيال باسم الدين هو جريمة.

أحمد خالد مصطفى

أهم أعمال أحمد خالد مصطفى

  • رواية أنتيخريستوس.
  • رواية أرض السافلين.
  • رواية ملائك نصيبين.
  • قصة مطعم اللحوم البشرية.

إن هناك كلمة نتنه تقال دائما ديمقراطية. لا شئ يدعي ديمقراطية او تحرر وما إلي ذلك. كل ذلك وهم.

أحمد خالد مصطفى
أخبرنا ما رأيك في هذه الرواية؟
Sending
User Review
0 (0 votes)
زر الذهاب إلى الأعلى