انضم إلى شركاء أخضر

أخضر قائم على نشر العلم بهدف زيادة الوعي ورفع كفاءة الفرد ومساعدته على توسيع آفاقه. نحن نقوم بهذا الدور عن طريق تبسيط المعرفة بشكل عصري. تقدم هذه المعرفة في صور مختلفة: مسموعة ونصية ومرئية عن طريق تطبيق أخضر وقنواتنا المختلفة على اليوتيوب ومنصات التواصل الأخرى. كما يسعى أخضر للانفتاح على الشراكات المجتمعية والتطوعية والتجارية مع:

المبادرات والأنشطة المجتمعية:

حيث يشكل الدور المجتمعى والمشاركات المجتمعية لدى مؤسسة أخضر الجزء الأكبر من اهتمامها، لذلك ترحب مؤسسة أخضر والقائمين عليها بطلبات المشاركة في المبادرات والأنشطة المجتمعية، سواء محلية أو دولية في كل أنحاء الوطن العربي والعالم، وتقديم كل الخبرة والدعم المعرفي الذي تطلبه تلك المبادرات.

الجهات/ المؤسسات التعليمية:

يهتم أخضر بعدد من المحاور يمكن أن تتلاقى مع أهداف المؤسسات التعليمية، منها: التحول الرقمي: تبسيط المناهج الدراسية وتحويلها لمواد مرئية ومسموعة لمواكبة التحول الرقمي والتعليم الإلكتروني عن بعد ولمساعدة الطلاب على سهولة ومتعة التعلم. توفير مكتبة أخضر الإلكترونية: يمكننا تسهيل الحصول على عضويات لجميع أعضاء مؤسستك مما يساعدهم على النمو والتطور، يكون فيها أخضر بمثابة شريكك التقني والمعرفي. الدورات والمناهج العلمية: يساعدك أخضر على تقديم المناهج والمواد التعليمية بصورة تفاعلية وعصرية، مما يزيد من استيعاب المتلقي لها.

الكتَاب ودور النشر:

يستطيع أخضر أن يوفر لك التمثيل البصري لخدماتك، يمتاز هذا النوع من التقديم المتعة والسهولة للمشاهد كما يحافظ على تركيزه وانتباهه طيلة الوقت عن طريق الرسومات والرموز التي يتم تضمينها للفيديو، والذي يمكن للمؤسسات الاستفادة من هذه الخدمة في الإعلان عن كتبها المختلفة. شريك للمحتوى: (كن شريكا للمحتوى مع أخضر وقدم كتبك للجمهور في صورة نصوص مقروءة ومسموعة عبر تطبيق أخضر في أكثر من 16 قسم في جميع المجالات).

رخصة استخدام المحتوى:

هل أنت مسؤول عن مدرسة أو مؤسسة تعليمية؟ أو دار نشر أو موزع للكتب؟ يتلاءم محتوى قناة وتطبيق أخضر مع كثير من النشاطات المهتمة بالتعليم والكتب والمعرفة، لذلك يمكنك الحصول الآن على حقوق استخدام محتوى أخضر لتدعيم العملية التعليمية في مؤسستك أو الترويج لما تقدم من خدمات.

تواصل معنا